منتديات ريماس المحبة
اهلا وسهلا بك ايها الزائر الكريم... انت في منتديات ريماس المحبة ...يمكنك مشاهدة جميع أقسام المنتدى ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في منتديات ريماس المحبة اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في منتديات ريماس المحبة اختر ((تسجيل))

مع تحيات ادارة المنتدى...نبع الحياة
منتديات ريماس المحبة
اهلا وسهلا بك ايها الزائر الكريم... انت في منتديات ريماس المحبة ...يمكنك مشاهدة جميع أقسام المنتدى ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في منتديات ريماس المحبة اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في منتديات ريماس المحبة اختر ((تسجيل))

مع تحيات ادارة المنتدى...نبع الحياة
منتديات ريماس المحبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ريماس المحبة

فلسطيني - ثقافي - ترفيهي - تعليمي - اجتماعي - رياضي - شبابي - منوع
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انوش الشريره




عدد المساهمات : 60
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 21/09/2014

دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) Empty
مُساهمةموضوع: دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )   دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 11, 2014 1:39 pm

[ltr]تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات[/ltr]
[ltr]بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها[/ltr]
 
  إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مكان إنعقاد الدورة :  دبـي – الإمـارات الـعـربيـة المتحـدة
     
تـاريـخ الإنـعـقــاد :  ‏28  ديـسمبـر 2014 م  لـمـدة 5 ايام
 
مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها
 
كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
 والأردن بتواريخ اخـرى  ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )
 
 
للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

Mobile : 00201156637750
 
Mobile : 00971566935393
 
Viber & WhatsApp : 00971527295776
 
E-Mail : info@proticg.com
 
Web site : www.proticg.com
 
        Skype   : Proticg.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة إستراتيجيات ولوائح الشراء الداخلي والخارجي (Protic For Training )
» دورة برنامج إستراتيجيات تحديث أدوات التخليص الجمركى والشحن (Protic For Training )
» دورة برنامج محاور التميز الإبتكاري والإبداعي للإدارة العليا (Protic For Training )
» دورة تحقيق الريادة القيادية الإبداعية والوصول الى قمة التميز والإنجاز – لعام 2015م (Protic For Training )
» دورة تخطيط شبكات التوزيع (Protic For Training )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ريماس المحبة :: منتديات ريماس العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: